الخدمات والأنشطة

حاضنات الأعمال تزيد من فرص نجاح واستمرار الشركات الناشئة المنتسبة فيها

تقدم حاضنة أعمال عشرة اضعاف خدمات متخصصة وفقا لاحتياجات الفئات المستهدفة في المجالات المالية والتمويلية والإدارية واللوجستية التي تساهم في نمو وتطوير اعمال المستفيدين مثل المكاتب الإدارية ومساحات العمل٬ اعداد دراسات الجدوى الاقتصادية٬ برامج تدريبية وورش عمل متخصصة وايضاً الخدمات الاستشارية في جميع المجالات. بالإضافة الى توفير شبكة علاقات مع المستثمرين المبادرين للاستثمار في مشاريع رواد الاعمال وأصحاب الأفكار الريادية المنتسبين للحاضنة وتسهيل الربط بالمنصات التمويلية لتسهيل الترويج عن تلك المشاريع.

أولاً : خدمة احتضان المشاريع

خدمة احتضان المشروعات من اهم الخدمات الرئيسية التي تقدمها المنصة لعملائها في المجتمع المحلي والتي تستهدف احتضان المشاريع القائمة والناشئة بحسب ما تطلبه المرحلة التي وصل اليها المشروع في السوق. حيث قام فريق من المختصين في الحاضنة بتصميم برنامج متكامل للاحتضان مكون من مجموعة من المراحل التي تتضمن حزم ملائمة من الخدمات الاستشارية وورش العمل التي تهدف الى واكسابهم المهارات التي يحتاجون اليها في التخطيط والإدارة والتشغيل وتمكينهم من الانطلاق بمشروعاتهم وافكارهم الى مستويات متقدمة.

ثانياً : خدمة مساحات العمل المشتركة

يعتبر توفير مساحة العمل بمثابة الخدمة الأساسية للمنصة. سنقوم بتوفير باقة متنوعة من مساحات العمل تكون متاحة للأعضاء المحتملين بأسلوب مرن يتكيف مع مراحل نموهم ويتلاءم احتياجاتهم الخاصة. سيحصل أعضاء مساحة العمل لدينا على أكثر من مجرد مساحة مكتب عالية الجودة٬ حيث يستفيدون من بيئة جذابة، ومهارات وموارد مشتركة، وزيادة الدافعية للعمل، وشبكة موسعة من الاتصالات المهنية، والشعور بالمجتمع. كما سيحصلون أيضًا على أولوية الوصول إلى الفصول وورش العمل والفعاليات الاجتماعية لدينا. ويمكن تصنيف مساحات العمل التي توفرها المنصة في الانواع التالية :

الصنف الأول : بيئة مساحات العمل المغلقة/ الخاصة
الصنف الثاني : مساحات العمل المخصصة
الصنف الثالث : مساحات العمل المفتوحة/ المشتركة

سواءً كنت تحتاج لمكاتب مجهزة بشكل كامل للعمل فيها، أو خدمات مكتبية للعمل عن بعد؛ فإن منصة “عشرة أضعاف” تقدّم لكم خيارات مرنة لتتمكّن من العمل بالطريقة التي تناسبك، وعليه فقد هدفنا من خلال مساحات العمل المشتركة المتوافرة في منصة “عشرة أضعاف” إلى تزويد عملائنا حزمة من الخدمات التي تحقق لهم القيمة المضافة التي يطمحون اليها وتخلق لديهم تجربة فريدة.

المكاتب الخاصة
تبدأ من 1500
ريال في الشهر
المكتب التنفيذي
مكتب الشركات الناشئة
مكتب المحترفين
مكتب هيا الريادية
المكاتب المخصصة
تبدأ من 750
ريال في الشهر
محطات العمل
كباين الأفراد
كباين الفريق
المكاتب المفتوحة
تبدأ من 400
ريال في الشهر
الهوت ديسك للريادين
الهوت ديسك للطلاب

ثالثاً : خدمة الاستشارات المهنية وحلول الأعمال

الغرض من منصة “عشرة أضعاف” هو تطوير رواد الأعمال المحليين ومساعدتهم في بناء أعمال تجارية هادفة للربح ذات تأثير اجتماعي في جميع محافظات منطقة جازان. على الرغم من أن تركيزنا الأساسي هو الشركات التجارية، إلا أن الخدمات ستكون متاحة ايضاً لجميع المؤسسات والجمعيات الأخرى التي تعمل في القطاع الثالث الغير هادفة للربح.

نحن نؤمن ان بناء نظام بيئي داعم لأصحاب المشاريع الناجحة يتطلب توفير إرشادات تجارية جيدة واستشارة مهنية٬ لذا ستقوم منصتنا بدعم إرشاد رواد الأعمال الناشئين كجزء من برامج عضويتنا. بالإضافة إلى ذلك، سوف نقوم بالتعاقد مع المرشدين والمكاتب الاستشارية المحلية لتقديم خدمات استشارية لرواد الاعمال وأصحاب المشاريع الناشئة بأسعار مخفضة في العديد من الموضوعات المتعلقة ومنها على سبيل المثال المجالات التالية :

  • الاستشارات القانونية .
  • الخطط الاستراتيجية .
  • التسويق والمبيعات .
  • تطوير المنتجات والخدمات .
  • الموارد البشرية والتوظيف .
  • المحاسبة والمالية الحلول التقنية .
  • دراسات الجدوى وخطط الاعمال .

إضافة إلى خدماتنا الأساسية – يمكن لعملاء منصة “عشرة أضعاف” في فئة الشركات الحصول على العديد من الخدمات المهنية الحكومية الاخرى لقطاع الاعمال ومنها الخدمات المساعدة في بدء الأعمال التجارية مثل :

  • خدمة تسجيل العلامات التجارية و الملكية الفكرية .
  • خدمات مكتب العمل مثل تجديدات الإقامة ونقل الكفالة .
  • خدمات وزارة التجارة والغرفة التجارية مثل استخراج السجلات التجارية بأنواعها .
  • خدمات التأمينات الاجتماعية .
  • خدمات التراخيص البلدية والمهنية .
  • خدمات إدارة الحسابات الالكترونية للمنشآت في الجهات الحكومية ذات العلاقة .

رابعاً : خدمات تصميم وتنفيذ البرامج التدريبية

ستقدم منصة “عشرة أضعاف” ضمن خدماتها حزمة من البرامج التدريبية المهنية الحديثة للافراد والمؤسسات في المجالات المهنية المختلفة. وتتميز خدمة التدريب بالمنصة بتوفير بيئة تدريبية تساعد على خلق تجربة تدريب فريدة يبقى أثرها طويلاً في أذهان كافة عملائه والتي تتضح جلياً في الأبعاد التالية:

  • بيئة تدريب بتصميم ابداعي في البيئة التدريبية والخدمات المرتبطة .
  • يتميز المركز بامتلاكه قاعات تدريبية نموذجية، جهزت لتتوافق تماما مع الأشكال المختلفة للتدريب وفقاً لاحتياجات العملاء مثل: ورش العمل، المحاضرات، الندوات.. الخ .
  • توفير المركز لكافة التجهيزات التدريبية ووسائل الاتصال الحديثة واللازمة للتدريب .

سيقدم فريقنا الموهوب مجموعة متنوعة من الفصول وورش العمل حول تطوير المهارات الفنية والإدارية المختلفة (مهارات العرض، مهارات التفاوض، تحليل حل المشكلات، إدارة المشروع، تصور البيانات، الخدمة الإضافية، تصميم المنتج ومبدأ التطوير، الدورات التدريبية المتعلقة بتطوير CAD، التواصل الفعال المهارات، التسويق عبر الإنترنت، SEO، مهارات الكتابة وتقنياتها، الدورات المالية والمحاسبية ذات الصلة، إدارة الأعمال، إلخ). تتاح قاعة المؤتمرات لاحقًا كمكان لعقد دورات تدريبية ومؤتمرات مختلفة.

خامساً : خدمة تأجير قاعات الاجتماع وورش العمل

سواء كنت بحاجة إلى قاعة اجتماع احترافية لاستضافة العملاء، أو مساحة مناسبة لجلسة العصف الذهني الجماعي او كانت حاجتك الى قاعات تدريب وورش العمل فان منصتنا تتفهم احتياجاتك. توفر منصة “عشرة أضعاف” مجموعة متنوعة من قاعات الاجتماعات والتدريب وورش العمل المجهزة بأحدث التقنيات والصوتيات والتي توفر لعملائنا سهولة الحصول عليها لاستضافة عملائهم وتنفيذ أعمالهم التجارية في إطار فخم واحترافي. سيُعجب عملاؤك وزملاؤك بوظائف وتصميم غرف الاجتماعات الخاصة بنا والتي تعد ميزة لا تقدر بثمن لعملك.

تعد قاعات الاجتماعات وورش العمل المتنوعة لدينا مكانًا ممتازًا ومناسبًا لعقد اجتماعاتك وتنفيذ برامجك التدريبية وتستضيف ما يصل إلى ٧٠ شخصًا. تتميز هذه المساحات بوجود أجهزة عرض كبيرة بالإضافة إلى اتصال WIFI عالي السرعة، وهي جاهزة للوسائط وتمنحك كل ما قد تحتاجه لاستضافة اجتماع ناجح. مع مجموعة متنوعة من الأحجام والأنماط٬ لدينا الكثير من الخيارات لتناسب أي اجتماع أو حدث صغير بالمواصفات التالية :

  • متاحة بنظام التأجير (الساعة) بالحجز المسبق شامل خدمات الضيافة والدعم اللوجستي.
  • اشكال مختلفة لطاولات الاجتماع وورش العمل بحسب متطلبات العميل.
  • مجهزة بالبرجكتور وشاشات العرض والفليب تشارت والادوات المكتبية.
  • كما يمكن تقديم المساعدة الفنية والطعام والضيافة حسب الحاجة.

سادساً : حلول الاعمال والخدمات المساندة للشركات

وهي خدمة خاصة بقطاع الاعمال- يمكن لعملاء منصة “تن فولد هب” في فئة الشركات الحصول على العديد من الخدمات المهنية الحكومية الاخرى لقطاع الاعمال ومنها الخدمات المساعدة في بدء الأعمال التجارية مثل:

  • خدمة تسجيل العلامات التجارية
  • إدارة الحسابات الالكترونية للمنشآت في الجهات الحكومبة
  • الخدمات العامة الأخرى
  • حيث توفر المنصة فريق نسائي مؤهل مهمتهن مساعدة عملائنا في القيام بجميع مهام السكرتارية التي يحتاجون اليها ومنها على سبيل المثال استقبال ومعالجة المكالمات الهاتفية الواردة للعملاء والرد عليها او وتحويلها اضافة الى ترتيب مواعيدك٬ المساعدة في تحرير الخطابات أو أرشفة الملفات٬ موظفين وموظفات استقبال للترحيب بعملائك والتعريف عنك.