المجتمع الريادي في الحاضنة

نحن في منصة عشرة أضعاف نؤمن أن الأشياء العظيمة تحدث عندما يجتمع الناس وبالتالي هدفنا بشكل واعي الى تصميم وتطوير نظام بيئي نابض بالحياة مليء يسمح بالتفاعل والمناقشات والحوارات الإبداعية بين رواد الاعمال والمستقلين وجميع أطياف وفئات المجتمع الريادي والتي تؤدي بهم إلى طرق جديدة وأفضل للعمل – كل ذلك في بيئة مرنة وداعمة مصممة لمساعدتهم في بناء مشروعاتهم الخاصة.

تكوين المجتمع الريادي .. ميزة تنافسية

لدينا سيحصل كل عميل على مساحته الخاصة لممارسة اعماله ولكن مع مزايا البيئة المشتركة والتي تخلق فرص ثمينة للتواصل والتعاون وتبادل المعرفة والخبرة. باختصار – لا تحاول منصة “عشرة اضعاف” أن تكون فقط مساحة عمل مشتركة، ولكن أيضًا لتعزيز مجتمع الأعمال الناشئة. فمنصتنا تساعد الشركات الناشئة على الوصول إلى الموجهين والمرشدين، والتدريب، والمساحة المشتركة، والمساعدة المهنية، ورأس المال والخدمات الأخرى التي ستنقلهم إلى المسار السريع للنجاح. من خلال تحقيق مهمتنا، كما نساهم في خلق فرص العمل وتعزيز النشاط الاقتصادي في المنطقة ولكنها في نفس الوقت ستعزز بيئة العمل الجماعي الذي يقوم على المشاركة والاندماج.  

دعما لتكوين وخلق المجتمع الريادي٬ فان منصتنا تفخر بوجود مساحة فعاليات ضخمة ومفتوحة. فنحن قادرون على استضافة الأحداث لما يصل إلى 75 شخصًا في مكان واحد. وبفضل التصميم الداخلي الفريد للمنصة٬ فان مساحة الفعاليات تم تطويرها لتكون مناسبة لمجموعة متنوعة من الأحداث والفعاليات الريادية مثل ورش العمل وتدريبات الشركات وإطلاق المنتجات ومحادثات القهوة والميت اب والفعاليات التعليمية وغيرها من الأساليب غير التقليدية التي يمتلكها عملاؤنا في المجتمع الريادي للمنصة. كما ندير أيضًا برنامجًا للأحداث والفعاليات المنظمة التي ستبقيك على أهبة الاستعداد مع المزيد من فرص التواصل والتعلم والإلهام. نحن جميعًا هنا معًا لذا فلنكن لطفاء وداعمين ونعتني ببعضنا البعض.

البوابة الالكترونية : هي مكان آخر يمكن لمجتمعنا الريادي من خلالها مشاركة المعلومات عن الاعضاء وعن خدماتهم وانشطتهم ومعرفة من هم أعضائنا الآخرون وما الذي يفعلونه. إنه مكان لقول مرحبًا وإجراء اتصالات والعمل مع الآخرين الذين يقومون بأشياء رائعة.